كشفت مصادر صحية اللداخلة 7 انه صباح اليوم الأحد ، تم تسجيل بجهة الداخلة وادي الذهب 2 إصابة جديدة بـفيروس “كورونا” ، اثبتت التحاليل المخبرية إصابتهما بفيروس (covid19).
وهذه الحالات التي تم الكشف تعود لعدد من الوافدين
و اضافت نفس المصادر ان المعنيان يخضعان لبرتوكول العلاج الذي اقرته وزارة الصحة باحدى مركز كوفيد 19، و بهذا يرتفع العدد الاجمالي للحالات المؤكدة بجهة الداخلة الى 112 اصابة بفيروس كورونا المستجد تماثل منها للشفاء 76 حالة و لا تزال 36 حالة نشطة .
الداخلة..تسجل 2 إصابة جديدة بكورونا و الحالات النشطة ترتفع الى 36 حالة










![{"subsource":"done_button","uid":"23CC5138-6928-4266-8E98-1135BFB2E11E_1640531391435","source":"other","origin":"gallery","is_remix":false,"used_sources":"{"version":1,"sources":[]}","source_sid":"23CC5138-6928-4266-8E98-1135BFB2E11E_1640531391452","premium_sources":[],"fte_sources":[]}](/wp-content/uploads/cache/4F7EE979-30DB-406F-8739-C51A6B49BEAA-730vuetaqj3evsvmsgdzrer1dpdpbu1t1gu16gsz0kv.jpeg)



