ممثل شركة للحراسة يشتكي إدارة المستشفى الجهوي بالداخلة لوزير الصحة

admin
اخبار الداخلة
admin22 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 3:39 مساءً
ممثل شركة للحراسة يشتكي إدارة المستشفى الجهوي بالداخلة لوزير الصحة

الداخلة7

توجه الممثل القانوني لشركة “ Sté GA.Sécurité sarl-A.U” بشكاية لوزير الصحة والحماية الإجتماعية ضد إدارة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة.

وقال المشتكي في شكايته، نحتفظ بنسخة منها، للوزير “خالد ٱيت طالب”؛ أنه قد أبرم عقد شراكة عبر شركة لها عقد رسمي مع إدارة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة والتي تنص على أن الشركة سوف تتكلف بتوفير عناصر للحراسة – CHAPITEAU COVID بالمستشفى، مضيفا أن العقد وُقِّع وفق مجموعة من الشروط والبنود التي تم الاتفاق عليها.

وتابع المسؤول عن الشركة أنه وبعد مرور سنتين على إبرام العقد؛ تم فسخه ولم يتم تجديده، مشيرا الى أن عند سحب عناصر الحراسة الخاصة بالشركة بقيت غرفة الحراسة القابلة للنقل “GUERITE” التي تمت إقامتها بالمستشفى لتوفير مكان خاص بالحراس لتهيئة الظروف الملائمة لهم.

وقال المشتكي أنه تفاجأ بإقدام إدارة المستشفى بهدم تلك الغرفة وتحطيمها قبل زيارة الوزير الأخيرة للداخلة مما جعلها تصبح غير صالحة نهائيا للاستعمال، مشيرا الى أن إدارة المستشفى كان عليها مراسلة الشركة وإشعارها بضرورة إزالة وسحب الغرفة المتنقلة وإعطائها مهلة، مؤكدا على أن إدارة المستشفى لم تقم بواجب الإخبار.

لم يجد مسؤول الشركة عند توصله بخبر تحطيم الغرفة واستفساره عنها أي رد عن دوافع إتلافها، مضيفا الى أنه قام بالتواصل فيما بعد مع المدير الجهوي للصحة، ووعده الأخير بأنه سيشرف على الملف، لكن بعد مرور 30 يوما لم يجد أي تفاعل ايجابي.

هذا وإلتمس المشتكي من وزير الصحة والحماية الإجتماعية من أجل التدخل العاجل لإنصافه وتعويض الشركة عن كل الأضرار التي تعرضت لها وفتح تحقيق في الأمر ومحاسبة الجهات التي دبرت هذه المكيدة قصد اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

اتصل بنا