المسؤول الإداري بمقهى “لاسيندا”يؤكد للداخلة7 أن “زيارة اللجنة المختلطة روتينية وتشمل جميع المقاهي والمطاعم بالجهة”

admin
اخبار الداخلة
admin7 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2023 - 6:26 صباحًا
المسؤول الإداري بمقهى “لاسيندا”يؤكد للداخلة7 أن “زيارة اللجنة المختلطة روتينية وتشمل جميع المقاهي والمطاعم بالجهة”

الداخلة7

فندت إدارة مقهى ومطعم “لاسيندا” بالداخلة ماتم تداول كون المطعم يقدم وجبات “فاسدة وغير متحرمة لتدابير السلامة الصحية”، موضحين في تصريحات للداخلة7 أن واقعة زيارة اللجنة المختلطة التي تترأسها السلطة المحلية تم تهويلها ولاتعدو كونها مراقبة روتينية وتشمل جميع المقاهي والمطاعم بالجهة.

وأكدت الإدارة في تصريحها بالصوت على أن المطعم، لم يشهد تسجيل أية شكاية ضد خدماته “المتميزة” منذ انطلاق العمل بها إلى حدود الآن، مشيرة الى أن المطعم متوقف منذ أكثر من سنتين عن تقديم الوجبات وأن الإدارة تكتفي فقط بتقديم المشروبات داخل المقهى.

atlas sahra

وأوضحت الإدارة أن سبب الواقعة يرجع إلى “سوء تفاهم” وقراءة خاطئة لمراقبة يخضع لها الجميع دون إستثناء من طرف لجان مراقبة المواد والسلع الإستهلاكية حرصا منها للوقوف على مدى احترام المستثمرين لشروط ومعايير السلامة، مُعربين عن قلقهم الشديد لما تم تداوله، ومستغربين من عدم تكلف أحد نفسه عناء ربط الإتصال بإدارة المقهى للإستفسار.

كما تابع المسؤول الإداري أنه يكتري المحل من جهة الداخلة وادي الذهب بأكثر من 20 ألف درهم (أكثر من مليوني سنتيم) شهريا، وأن الملاحظات التي قدمتها اللجنة تبقى عادية ولاتدعو للقلق، مؤكدا إلتزامه وتعاطيه الإيجابي معها خدمة للصالح العام وفي إطار تطوير العمل لإرضاء الزبناء.

وشدد المسؤول في توضيحه لكافة الزبناء الكرام، عبر الداخلة7، على أنه يضع على عاتقه شروطا خاصة داخل المقهى بهدف توفير الراحة والهدوء، فضلا عن حرصه التام لتقديم مشروبات ذات جودة وتميز، بما يشمل اقتناء جميع منتوجاتها من شركات مرخصة ومعتمدة.

اتصل بنا