أعضاء باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان يبادرون بحملة تحسيسية بخطورة كورونا المتحورة بشراكة مع جمعية مبادرة أصدقاء الخير

admin
2021-04-11T19:59:35-04:00
اخبار الداخلة
admin11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 7:59 مساءً
أعضاء باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان يبادرون بحملة تحسيسية بخطورة كورونا المتحورة بشراكة مع جمعية مبادرة أصدقاء الخير

نظمت اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة الداخلة وادي الذهب و بشراكة مع جمعية مبادرة اصدقاء الخير، مع ظهور السلالة المتحورة مؤخرا بمدينة الداخلة، حملة تحسيسية للتعريفة بالسلالة المتحورة وضرورة الالتزام بالتدابير الضرورية للوقاية منها.

وشهدت الحملة توزيع الكمامات الواقية بعدة احياء بالمدينة، خاصة التي تعرف كثافة سكانية، و همت الحملة كذلك الاماكن العمومية كالساحات والحدائق والمساجد والملاعب.

هذا و جدير بالاشارة الى أن المبادرة لقيت استحسانا لدى المستفيدين الذين ابدو تأييدهم لها على اهمية التحسيس كأحد اهم الطرق للحد من انتشار هذا الوباء بين اوساط الساكنة.

بالموازاة مع ظهور السلالة المتحورة مؤخرا بمدينة الداخلة، بادرت اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة الداخلة وادي الذهب، بشراكة مع جمعية مبادرة اصدقاء الخير، الى تنظيم حملة تحسيسية للتعريفة بالسلالة المتحورة وضرورة الالتزام بالتدابير الضرورية للوقاية منها.
وقد عرفت هذه الحملة توزيع الكمامات بمجموعة من الاحياء بالمدينة، خاصة التي تعرف كثافة سكانية، كما همت الاماكن العمومية كالساحات والحدائق والمساجد والملاعب….
وقد لقيت الحملة استحسانا لدى المستفيدين منها والذين أكدوا على اهمية التحسيس كأحد اهم الطرق للحد من انتشار هذا الوباء بين اوساط الساكنة.