الداخلة 7

120 شابا من الداخلة يشاركون بقوة في جامعة الشباب الأحرار بأكادير

120 شابا من الداخلة يشاركون بقوة في جامعة الشباب الأحرار بأكادير

الداخلة7

 

 

 

 

 

سجل وفد الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب حضورا لافتا خلال أشغال النسخة السادسة من جامعة الشباب الأحرار بمدينة أكادير، بمشاركة 120 شابا وشابة، تحت قيادة رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية، الراغب حرمة الله.

وشارك الوفد في مختلف الورشات والأنشطة التكوينية التي عرفتها الجامعة، إلى جانب قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، يتقدمهم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ورئيس الحزب محمد شوكي، ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لحسن السعدي.

وعكست هذه المشاركة الدينامية التنظيمية التي تعرفها الشبيبة التجمعية بالجهة، كما أكدت انخراط شباب الداخلة وادي الذهب في العمل الحزبي، وحرصهم على المساهمة في تعزيز حضور الجهة داخل مختلف المحطات الوطنية.

Exit mobile version