اقدمت امرأة في عقدها الخامس صباح اليوم الأحد علي الانتحار شنقا ، حيث ذكر مصدر أن السيدة تسكن بحي المطار بالداخلة.
هذا وانتقلت إلى عين المكان عناصر من الأمن الوطني التي شرعت في التحقيق في ملابسات عملية الانتحار الغامضة.
ومن المنتظر أن يتم التحقيق في ملف القضية بعد التشريح ومعرفة أسباب الوفاة والاستماع لمحيط عائلتها وأقاربها بتعليمات من النيابة العامة.
