ظاهرة الكلاب الضالة تتفاقم بالداخلة.. عض مواطنة اليوم ومطالب بتحييد خطر هجوم الكلاب

admin
اخبار الداخلة
admin27 يونيو 2024آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2024 - 12:29 مساءً
ظاهرة الكلاب الضالة تتفاقم بالداخلة.. عض مواطنة اليوم ومطالب بتحييد خطر هجوم الكلاب

الداخلة7

انتشرت الكلاب الضالة بشكل متزايد وخطير بمدينة بالداخلة، بحيث تشكلت هذه الكلاب على أفواج متفرقة تجوب الأزقة والأحياء والشوارع والطرقات بكل حرية ليرتفع صوتها وهي تطارد المارة والسيارات بشكل خطير ومخيف.

وأضحى سكان حي أكسيكسات التابع لنفوذ المقاطعة الإدارية الثالثة (المقاطعة الإدارية المنتزه)، على وقع حالة من “الرعب” بسبب الهجومات المتكررة للكلاب الضالة على الأشخاص، وسط مطالب بضرورة تدخل السلطات في أسرع وقت قبل وقوع أي مأساة.

atlas sahra

آخر هذه الهجمات وقعت، زوال اليوم الخميس الجاري قرب سوق 10، بعد تعرض سيدة لهجوم مباغث من طرف كلبان مصابان بداء “السعار”، حيث نقلت على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الاسعاف والعلاج عبر التطعيم المضاد داء الكلب (السعار) الفتاك.

وننبه من موقعنا الداخلة7، أن سلامة المواطنين أضحت مهددة بسبب إجتياح الكلاب الضالة عددا كبيرا من الأزقة والأحياء، فيما استنكرت ساكنة حي أكسيكيسات ظاهرة انتشار هذه الكلاب الضالة في أزقة الحي وشوارع المدينة ومحيطها بشكل مرعب.

وتطالب ساكنة الحي المذكور  السلطات المعنية بالتدخل قصد إيجاد حل لمعضلة الكلاب، قبل وقوع حوادث قد لا تحمد عقباها، واتخاذ التدابير اللازمة التي ستجعل الساكنة في مأمن من خطر التعرض لهجماتها.

اتصل بنا