الراغب حرمة الله يزف بشرى سارة لساكنة الداخلة

admin
اخبار الداخلة
admin8 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2024 - 4:43 صباحًا
الراغب حرمة الله يزف بشرى سارة لساكنة الداخلة

الداخلة7

زف الراغب حرمة الله “رئيس مجلس جماعة الداخلة” بشرى سارة لساكنة الداخلة ينهي من خلالها معناتهم مع مشكل الماء الذي كدر معيشة غالبية سكان المدينة.

وقال حرمة الله أن المجلس يعمل مابوسعه لحل المشاكل ذات الارتباط الوثيق بحياة المواطن بشكل يومي، مشيرا الى أن أولويات فريق عمله هي انهاء مشكل التزود بالماء الصالح للشرب واصلاح قنوات الصرف الصحي وتحديث الانارة العمومية الى جانب الاهتمام بنظافة المدينة وتأهيلها.

وتابع المتحدث في معرض رده على مداخلات أعضاء المجلس خلال جلسة عمومية الخاصة بدورة فبراير العادية، مطلع هذا الاسبوع، أن المجلس واعي بكل مايعاني منه المواطن بالداخلة ويضع نصب عينيه- المجلس- كل الاكراهات المفرملة لعجلة التأهيل بالداخلة ويطمح من خلال خطة عمل الى إنهائها في أسرع وقت.

وكشف الراغب أن مشكل التزود بالماء الصالح للشرب سينتهي في ظرف 5 أشهر على الأكثر، على أمل أن يتم معالجة المشاكل الأخرى التي تدخل ضمن أولويات المجلس في مراحل أخرى، مشيرا الى أن المجلس يعمل بشكل شمولي وجامع لتنزيل كل خططه وبرامجه.

ولفت رئيس جماعة الداخلة انتباه الحاضرين حين فتح مشكل التجزئات السكنية، قائلا” هذو الناس مانا ناسيينهم وگعدنا معاهم ومنا لاهي نكذبو عليهم”، وتابع أن “كلفة تجهيز التجزئات السكنية فاقت 200 مليون درهم حسب دراسة أولوية للمجلس وهو الشئ الذي لايمكن للمجلس أن يوفره” مشيرا الى أن هناك أولويات ملحة وتدخل في صلب برنامج المجلس.

واختتم حرمة الله كلمته بالقول أن تجهيز 63 بقعة بالولاء عبر اتفاقية شراكة مع المستفيدين تعتبر بادرة وانطلاقة لحل مشاكل التجزئات السكنية يمكن أن تثير الحماس في باقي المستفيدين، وأن انتقال المجلس لتجهيز التجزئات السكنية رهين بإنهاء عمله في الامور ذات الاولوية الى جانب توفر الموارد المالية.

اتصل بنا