الخطاط ينجا: ” لن نقبل بتبعية جهة الداخلة لأي أحد وأدعو المواطنين للحضور غدا للإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء”

admin
اخبار الداخلةسياسة
admin4 نوفمبر 2023آخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2023 - 5:19 مساءً
الخطاط ينجا: ” لن نقبل بتبعية جهة الداخلة لأي أحد وأدعو المواطنين للحضور غدا للإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء”

الداخلة7

وجه المنسق الجهوي لحزب الاستقلال “الخطاط ينجا” كلمة استهلها بدعوة مناضلي ومناضلات حزب الإستقلال الى التجند للإحتفال بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء والعمل على انجاح هذا العرس الوطني الذي يأتي في سياق خاص.

وقال ينجا في كلمة مقتضبة عن مستقبل منسقية حزب الإستقلال على المستوى الجهوي أنه يتابع عن كثب كل التحركات التي تصدر من عدة جهات، لافتا إنتباه الحاضرين على أنه “لايحب كثرة الكلام دون جدوى مؤكدا على أهمية العمل بالميداء ودليل عملهم هو قوتهم وشرعيتهم التي يستمدونها من المواطنين والحلفاء وأهل الحق”

وتابع المنسق الجهوي أنه لن يقبل بتبعية جهة الداخلة وادي الذهب لأي كان، مؤكدا على ضرورة وحتمية تمثيلية منسقية الداخلة في اللجنة التنفيذية لحزب الاسقلال ” أحب من أحب وكره من هره” حسب تعبير المنسق.

واستطرد المتحدث، وفي جو من حماسي من هتاف المناضلين والمناضلات، بالقول ” واللي گال عنو يگد يزعز هذو المناضلين كاملين يتگدم”، مشيرا على قوة الحزب جهويا ودليل ذلك هو النتائج التي حققها الحزب في اقتراع 8 شتنبر.

وجدد الخطاط ينجا في الختام بدعوة المناضلين وحثهم على الحضور للمسيرة المنظمة احتفالا بعيد المسيرة الخضراء مع مراعاة الاجراءات والتدابير المتخذة لإنجاح هذا الحدث الهام.

اتصل بنا