ملاك القوارب المعيشية بالداخلة يوجهون رسالة لمن يهمه الأمر

admin26 يوليو 2023آخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2023 - 10:33 مساءً
ملاك القوارب المعيشية بالداخلة يوجهون رسالة لمن يهمه الأمر

الداخلة7

إستأنف أعضاء تنسيقية ملاك القوارب المعيشية بالداخلة مشوارهم النضالي بوقفة واعتصام انذاري لتوجيه رسالة لمن يهمه الأمر من سلطات بهدف طي ملفهم المطلبي وتمكينهم من حقوقهم بعد سنة من الإنتظار.

atlas sahra

وتخلل الإعتصام عدة مداخلات صبت معظمها في إتجاه تطبيق الحل، المتفق عليه، وبشكل سريع يضمن لكافة الأعضاء والمنخرطين تعويض قواربهم المعيشية بأخرى للإبحار بمنطقة “العين البيظة”، ممتعظين من التماطل الذي خيم على حل الملف.

ووجه المعتصون رسائل قوية لكل السلطات التي توسطت لإنهاء مشكل القوارب المعيشية، حيث أكدوا على أنهم سيقومون نهاية الشهر الحالي بالتوجه الى المنطقة المذكورة للإبحار وحل المشكل بطريقة تضمن الكرامة والعيش الكريم لجميع شباب التنسيقية، منبهين على أن السلطات عليها أن تتحمل عواقب عدم تطبيق الحل نهاية الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية قاموا بعدة وقفات احتجاجية وإعتصامات وصلت حد الإضراب عن الطعام، قبل تدخل وسطاء من سلطات محلية ومنتخبة لحل الازمة وتعويض قواربهم التي تم اتلافها بأخرى بمنطقة “العين البيظة” بنفوذ جماعة إيمليلي، غير أن التباطؤ والتماطل في معالجة الملف جعل الشباب يخرجون للشارع بعد زهاء سنة من الإنتظار.

فهل ياترى يجد الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية أذان صاغية؟

اتصل بنا