“حرياط” يواجه شكاية بتزوير شيكات.

admin
2023-06-03T14:55:06-04:00
اخبار الداخلة
admin3 يونيو 2023آخر تحديث : السبت 3 يونيو 2023 - 2:55 مساءً
“حرياط” يواجه شكاية بتزوير شيكات.

الداخلة7

كشف التاجر المحجوب “البهجة” المعروف بالأوساط المهنية في تجارة الرخويات خاصة منها الأخطبوط، معطيات صادمة حول تعرضه لعملية نصب واحتيال وتزوير من طرف مهني ٱخر معروف ب”حرياط”.

وكشف البهجة في تصريح للصحافة أنه كانت تربطه علاقة تجارية بحرياط، قبل أن تتوتر بينهم المعاملات حسب وتعبيره، تاركا له مبلغ مالي يقدر ب 100.000 (10ملايين سنتيم) كضمانة عبر شيكين، ليتفاجئ البهجة بإقدام حرياط على تزوير الشيك عبر إضافة صفر على يمين الأرقام ليصبح المبلغ المتضمن في الشيك هو 500.000 درهم (50 مليون سنتيم).

وتابع البهجة أنه وبعد أن قام حرياط بدفع الشيك للبنك الشعبي لسحب المبلغ، استهل البهجة رحلة بحثه في علاقة حرياط بالبنك الشعبي بالداخلة، مؤكدا تورط كالة للبنك الشعبي في تقديم مساعدات غير واضحة لحرياط وتسهيلات للإستفادة من قروض دون ضمانات، مشيرا الى أنه وبعد أن توصل بخبر دفع الشيك بالمبلغ “المزور”، قام بربط الإتصال بموظف والوكالة للإستفسار، ليصتدم بجواب غير مقنع حسب تعبيره “الكليان جاب لينا شيك بمبلغ 500.000درهم ماعندي مانديرلك”.

atlas sahra

واسترسل البهجة أنه بعد ربطه الإتصال بحرياط لمعرفة سبب وملابسات تزوير الشيك، قام حرياط بتهديده وتخويفه عبر “بلطجية” ورسائل وصلت حتى التهديد بالقتل والتصفية، ليقرر البهجة ترك الداخلة الى حين إنهاء المشكل عبر القضاء.

واستطرد المتحدث أنه بعد أن إستنفذ كل الطرق الودية المككنة قام بوضع شكاية، تنظر البث، لدى وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية لوادي الذهب يتهم حرياط بالتزوير، مشيرا الى أن حرياط كان موضوع مجموعة من المنابر الإعلامية التي تتهمه بالتهريب والتجارة غير المشروعة وله أيضا عدة وسوابق عدلية. (حسب تعبير المتحدث)

وختم البهجة لقائه بتوجيه رسالة الى القضاء والأمن لفتح بحث في النازلة لإنصافه ووقف نزيف الفتنة والتهديد التي يتعرض له من طرف حرياط وبلطجيته، منوها بنزاهة القضاء المغربي وثقته الكاملة في إيترجاع حقه وإعداة الإعتبراه عبره.

يتبع..

اتصل بنا