الراغب حرمة الله يقف شخصيا على عمل فرق خاصة لتصريف مياه الأمطار

admin
اخبار الداخلة
admin26 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 6:39 مساءً
الراغب حرمة الله يقف شخصيا على عمل فرق خاصة لتصريف مياه الأمطار

الداخلة7

بعد التساقطات المطرية المهمة التي عرفتها مدينة الداخلة هذا المساء أعطى رئيس المجلس الجماعي للداخلة الراغب حرمة الله تعليماته بتكليف فرق خاصة تابعة لمصالح المجلس بالعمل على عملية تصريف مياه الأمطار بكافة شوارع و احياء المدينة.

atlas sahra

و اختار رئيس جماعة الداخلة الوقوف بشكل شخصي على سير العملية، كما قام الراغب حرمة الله بتفقد جميع احياء المدينة كحي الغفران و كسيكيسات و حي الوحدة و النهضة 77 و شارع الطاح و العديد من الاحياء التي طمأن ساكنتها بمعالجة المشكل.

و لقيت مبادرة رئيس المجلس الجماعي للداخلة استحسانا كبيرا لدى المواطنين الذين شكروه على قربه الدائم من الساكنة و الوقوف على مشاكلها و التفاعل السريع من مطالبها.

و للإشارة فرئيس المجلس الجماعي للداخلة و منذ توليه زمام تسيير الشأن العام المحلي على رأس جماعة الداخلة سارع الى تخصيص برنامج استعجالي لإعادة تهيئة شوارع و ازقة المدينة و الذي سيمكن من حل مشكل غياب مجاري خاصة بتصريف مياه الامطار و الانسداد المتكرر لمجاري الصرف الصحي الى جانب الانارة العمومية بالمدينة و النظافة و الماء الشروب.

يذكر ان البرنامج الاستعجالي الذي سطره مجلس الجماعة لتهيئة مدينة الداخلة جاء بعد تشخيص المشاكل التي تعاني منها المدينة، كما سيعالج الامور الضرورية بشكل فوري.

اتصل بنا