مسؤول إداري بحزب الجرار بالداخلة يوضح

admin
2021-03-05T17:50:35-05:00
اخبار الداخلة
admin5 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 5:50 مساءً
مسؤول إداري بحزب الجرار بالداخلة يوضح

نفى مسؤول إداري بحزب “الأصالة و المعاصرة” بجهة الداخلة وادي الذهب،عبر إتصال هاتفي بالداخلة 7، ما أثرناه في مقالنا السابق كون منسق “التراكتور” بالداخلة يعيش علاقة متوترة مع المركز و نيته التحالف مع حزب “الإستقلال”، موضحا أن الخبر غير صحيح كون المنسق إتصل به شخصيا لنفي الخبر.

و أشار ذات المتحدث أنه إتصل كذلك بإدارة الحزب على المستوى الوطني، الذين أكدوا له بدورهم عن رضاهم على عمل السيد “محمد بوبكر” على المستوى الجهوي، مؤكدين تنسيقهم الدائم مع الأخير في جميع الأمور ذات الصلة بالحزب و الإستعداد لخوض انتخابات بإيجابية و تفاعل لتقوية دور الحزب على المستويين الوطني و الجهوي.

و أضاف ذات المتحدث نقلا عن مسؤولين بحزب “الجرار”، أن المشاورات مع كافة المنسقين المحليين و الجهوية هي في أحسن حال من خلال الإتصالات الدائمة و التشاور، الهدف منها تغطية كافة المجالس و الجماعات بكافة ربوع المملكة بغية تكوين أغلبية وقاعدة جماهيرية ناخبة للظفر بأكثر مقاعد بالحكومة المقبلة.

حلي بالإشارة فإن المقال السابق الذي نشرناه تحت عنوان” محمد بوبكر غير راضي على حزب الجرار.. و تحالف مرتقب بين منسق التراكتور بالداخلة و منسق الإستقلال” بنيناه على معلومات و استقيناها من مصادر خارجة عن الحزب، هدفنا ليس إثارة الجدل أو الترويج لمعطيات خاطئة، بل نقل المعلومة و تنوير الرأي العام، و تصويب هذا المقال بناءا على المعلومات الدقيقة التي تحصلنا علينا هي خير دليل، بإعتبار المصداقية و الحياد من بين أهم مبادئ الجريدة التي يعرفها القارئ عن الداخلة 7.