بالفيديو..إستئناف اشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب

admin27 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 9:24 صباحًا

استأنف المجلس الاقليمي للداخلة وادي الذهب دورته العادية لشهر يناير 2021 لتدارس النقاط المتبقية من أجل التصويت عليها حيث افتتحت الدورة بكلمة السيد الرئيس “سيد أحمد بكار” الذي قام بالتذكير بالنقط المدرجة في جدول أعمال الجلسة الثانية وهي النقطة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة.

وتم التصويت على مشروع إتفاقية شراكة من أجل إقتناء وتدبير حافلة للنقل المدرسي لفائدة طلبة جامعة إبن زهرالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة المدرجة ضمن النقطة الرابعة بإجماع المصوتين حيث تمت تلاوة اللجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة والماء والطاقة والبيئة.

وتأجلت النقطة الخامسة المتعلقة بمشروع إتفاقية شراكة من أجل إقتناء وتدبير حافلة للنقل المدرسي لفائدة طلبة المعهد المتخصص في الفندقة والسياحة بالداخلة  إلى حين موافقة المديرة العامة للتكوين المهني “لبنى اطريشة” نظرا لعدم توفر المعهد على ميزانية تخول له تدبير أمور الحافلة من صيانة ومصاريف التسيير.

وتدارس المجلس في النقطة السادسة مشروع اتفاقية شراكة من أجل تأهيل الملاعب الرياضية ببعض المؤسسات التعليمية وتم التصويت بالاجماع على هذه الشراكة بتنسيق مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة وأعقبها مباشرة التصويت بالاجماع على النقطة السابعة والاخيرة المدرجة في أعمال الجلسة الثانية والمتعلقة بمشروع برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2020.

وفي الختام تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .