لارام غادية تزيد من الرحلات بين الداخلة و الدار البيضاء وها فوقاش

admin
2020-12-22T09:45:09-05:00
اخبار الداخلة
admin22 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 9:45 صباحًا
لارام غادية تزيد من الرحلات بين الداخلة و الدار البيضاء وها فوقاش

في بلاغ توصلت “الداخلة 7” بنسخة منه، أعلنت الخطوط الملكية المغربية “لارام” عن تعزيز شبكة رحلاتها الداخلية، حيث ستقوم ابتداء من يوم الأحد 25 دجنبر الجاري، بإعادة تشغيل الخط الرابط بين الدار البيضاء و زاكَورة بمعدل ترددين اثنين في الأسبوع (الاثنين والجمعة) بالإضافة الى رفع وتيرة تردد الرحلات نحو ثلاث وجهات.

وأضافت بأن تقوية الربط بين الدار البيضاء وورززات سيتم تقويتها ليمر من 3 إلى 5 ترددات في الأسبوع (الإثنين والثلاثاء والجمعة بترددين والسبت)، كما سيتم تعزيز الخط الرابط بين الدار البيضاء والراشيدية ليصل إلى 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 (الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد).

وأشارت بأنه سيتم تعزيز الربط الجوي بين الدار البيضاء والداخلة ليصل إلى 3 ترددات في اليوم خلال فترة رأس السنة، وقد عملت الشركة الوطنية على الرفع من عرضها على هذا الخط لتغطية الطلب الكبير ولمواكبة الدينامية المتميزة لهذه الوجهة السياحية.

موضحة بأنه أصبح برنامج الرحلات الداخلية يضم 15 خطا منتظما بمعدل 76 ترددا في الأسبوع. وتشير الخطوط الملكية المغربية إلى أن هذا البرنامج قابل للتغيير تدريجيا، حيث تعمل الشركة على تحيينه وملائمته وفق تطور الطلب.

اتصل بنا