أحد خيرة الصحفيات بالداخلة ضمن اللجنة التنظيمية للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

admin
2020-12-09T14:40:50-05:00
اخبار الداخلة
admin9 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 2:40 مساءً
أحد خيرة الصحفيات بالداخلة ضمن اللجنة التنظيمية للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

استقبل السيد عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة، اليوم الاربعاء 9 دجنبر الجاري، بمقر قطاع الاتصال بالرباط، أعضاء اللجنة التنظيمية للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة.

وتظم اللجنة التنظيمية للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، أحد خيرة الصحفيات “رباب اللب” إبنة الداخلة الفائزة بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية سنة 2017 مع ثلة من الفعاليات المهنية والنقابية المهتمة بمجال الإعلام والإتصال.

وما لبثت رباب أن عينت رسميا بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إذاعة الداخلة الجهوية سنة 2009، مقدمة ومعدة للنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى التغطيات الخارجية، كما عملت معدة ومقدمة لعدة برامج اجتماعية وحوارية وتفاعلية منها (عن قرب، مع المستمعين، مع الشباب، على غفلة، و5 دقائق لصحتك).

و شاركت في تقديم العديد من البرامج من أهمها “فسحة الأحد، وصباح الخير، وألوان الطيف…” الى جانب زملائها بالإذاعة الطموحين الذين يقدمون لمستمعي الاذاعة أحسن ما لديهم.

وعملت هذه المرأة العصامية، على صقل موهبتها وتطوير نفسها بالانخراط في دورات تكوينية جهوية وطنية ودولية، من بينها دورة في “مركز قناة الجزيرة” للتدريب والتطوير الاعلامي.

وفي مستهل هذا اللقاء، رحب الوزير بأعضاء اللجنة، منوها بالعمل الذي تشرف على إنجازه، من أجل ضمان مرور الدورة الثامنة عشرة للجائزة الوطنيةالكبرى للصحافة، في أحسن الظروف.

كما تجدر الإشارة إلى ان الترشيحات المسجلة لهذه الدورة بلغت 112 ترشيحا، خضعت للفحص، وتم اعتماد الترشيحات التي استوفت الشروط المنصوص عليها في المرسوم المنظم للجائزة.