منسق حزب الحمامة يتحدى أعضاء حزب العدالة والتنمية

admin
2020-10-24T21:22:05-04:00
اخبار الداخلة
admin24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:22 مساءً
منسق حزب الحمامة يتحدى أعضاء حزب العدالة والتنمية

صرح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب” حرمة الله” بأن حزبهم ليس ضد أصحاب القوارب المعيشية بل معهم في ملفهم المطلبي المتمثل في تسوية الوضعية القانونية لقواربنهم محملا المسؤولية لرئاسة الحكومة.

و أضاف حرمة الله من خلال تسجيل صوتي أدلى به لأعضاء الحزب بالجهة خلال أشغال لقاء تواصلي عن بعد من تنظيم المنسقية الجهوية لحزب الحمامة تحت شعار” الدخول السياسي، تحديات المرحلة و الأفاق المستقبلية” بالقول ” أخنوش لايستطيع تقديم أي شيء بدون رئاسة و هذه هي سياسة المغرب” داعيا فريق العدالة و التنمية متحديا” جيبلنا رسالة و تشوفو إلى ماعطاهم أخنوش” .

و استطرد منسق حرمة الله مدافعا عن حزبه لما وصفه بالحرب عليه و وضعه في مواجهة مع التعاونيات المعيشية وتحريف مايصبو إليه من خلال تسييس الملف و أخذه منحى آخر معبرا بصريح العبارة” نحن مع القوارب نحن أصحاب الحقية”.

ويعرف ملف التعاونيات المعيشية نقاشا حدا بالجهة بعد أن أطلق أعضاء التعاونيات سلسة من النقاشات مع المنتخبين التعاطف مع ملفهم المطلبي و إحالته إلى الجهات المختصة عبر تقديم أسئلة كتابية للوزير فضلا عن إطلاق حملة للمطالبة بتقليص حصى الصيد بأعالي البحار.