ياربي السلامة..هادي هي التفاصيل ديال الجريمة اللي تدبحات فيها السيدة فكلميم

admin
2020-07-02T10:18:32-04:00
اخبار الصحراء
admin2 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 10:18 صباحًا
ياربي السلامة..هادي هي التفاصيل ديال الجريمة اللي تدبحات فيها السيدة فكلميم

ذكرت مصادر محلية أن العسكري المعتقل بكلميم بتهمة قتل زوجته بطريقة بشعة وأمام أبنائها لا يعاني من أي إضطرابات نفسية على عكس ما تم ترويجه مؤخرا.


وأضافت ذات المصادر أن الزوج كان على خلاف متواصل مع زوجته في الآونة الأخيرة، إنتهى بترك الزوجة الضحية لبيت الزوجية منذ مدة قبل أن تعود إليه أياما قبل تعرضها للقتل. حيث إحتدم الجدال بينهما مجددا ساعات قبل وقوع الجريمة، ما دفع بالعسكري إلى ذبحها في منظر تقشعر منه الأبدان.


وحسب ذات المصادر فإن أبناء الضحية تم التكفل بهم من طرف عائلة أمهم بسبب وضعيتهم النفسية المزرية جراء بشاعة ما عاينوه.
وكانت مصالح الأمن بكلميم قد تمكنت من توقيف العسكري الذي قتل زوجته أمام أبنائه بطريقة بشعة. و أن ضابط أمن تمكن من توقيف المتهم بالقرب من مسرح الجريمة, حيث كان متخفيا بلثام داخل سيارة أجرة.

atlas sahra


وكان حي القدس بمدينة كلميم، قد إهتز صباح يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، على وقع جريمة قتل بشعة، بعد إقدام زوج على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد أمام أنظار أطفالها الأربعة قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.


وذكرت مصادر مطلعة من عدة صحف أن القاتل قام بسل سكين من المطبخ و ذبح به زوجته، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة، تاركا إياها في وضع الترنح إلى أن فارقت الحياة في مشهد مأساوي.
وأضافت ذات المصادر أن القاتل جندي متقاعد والضحية زوجته البالغة من العمر 40 سنة لهما 4 أبناء اكبرهم عمره 9 سنوات وأصغرهم 3 سنوات.


هذا، و مباشرة بعد علم الجيران بالحادث، حين شاهدوا الزوج الجاني خارجا من بيت الزوجية ويداه ملطختين بالدماء، تم ربط الاتصال برجال السلطة المحلية وعناصر من الشرطة القضائية و الذين حضروا على التو بمكان الواقعة، حيث فتحوا تحقيقا في النازلة، انتهى بنقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي…

اتصل بنا