مجلس جهة الداخلة وادى الذهب يجتمع مطلع الأسبوع القادم للدراسة والتصويت على 11 نقطة

admin
2024-06-28T14:49:41-04:00
اخبار الداخلة
admin28 يونيو 2024آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2024 - 2:49 مساءً
مجلس جهة الداخلة وادى الذهب يجتمع مطلع الأسبوع القادم للدراسة والتصويت على 11 نقطة

الداخلة7

يستعد مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لعقد دورة يوليوز العادية مطلع الأسبوم القادم، بعدما أنهت اللجن الدائمة الترتيبات التنظيمية والتفاهمات الأولية لتحديد النقط المتضمنة.

وسيضع المجلس برآسة الخطاط ينجا وبحضور والي الجهة “علي خليل” 11 نقطة منوعة للدراسة والتصويت وذلك طبقا لأحكام
القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات.

جدول الأعمال:

النقطة 1: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وولاية جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة من أجل تحسين نموذج تجارة القرب وتحديثها بمحلات البيع والتوزيع بأسواق.

النقطة 2 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة السياحة التقليدية الخدماتية بالمعدات والأدوات ذات الصلة بمهن هذا الصنف. والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني من أجل دعم الحرفيين النشطين العاملين بمجال صنف الصناعة

النقطة 3 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية NORDSUD ACTION من أجل تنظيم الدورة 18 للملتقى السنوي لأجمل خلجان العالم بمدينة الداخلة.

النقطة 4 الدراسة والتصويت على مشروع بروتوكول تعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجهة كوالي بدولة كينيا Kwale County

atlas sahra

النقطة 5 الدراسة والتصويت على مشروع بروتوكول تعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والحكومة الجهوية لبيورا Gobierno Régional de Piura بجمهورية البيرو.

النقطة 6: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التجهيز والنقل من أجل إنجاز الطرق.

النقطة 7: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بتمويل وانجاز مشروع تزويد مركز امهيريز وميناء امهيريز بالماء والكهرباء.

النقطة 8: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والتعاون الوطني.

النقطة 9 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية لكلات للرماية والقنص من أجل تنظيم مسابقات الرماية.

النقطة 10: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات في ميزانية التسيير.

النقطة 11 الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات في ميزانية التجهيز.

اتصل بنا