أندية الكرة الحديدية بجهتي الداخلة والعيون بصدد تأسيس عصبة جهوية للكرة الحديدية

admin
رياضة
admin21 يونيو 2024آخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2024 - 6:49 مساءً
أندية الكرة الحديدية بجهتي الداخلة والعيون بصدد تأسيس عصبة جهوية للكرة الحديدية

الداخلة7

اجتمعت اللجنة التنسيقية لجمعيات الكرة الحديدية بجهتي الداخلة وادي الذهب والعيون الساقية الحمراء للاستعداد لتأسيس عصبة للكرة الحديدية تضم الجهتين الجنوبيتين،حيت رحب جميع رؤساء الأندية والجمعيات بهذه الفكرة وأعربوا عن دعمهم الكامل لها، معتبرين أنها خطوة هامة في تطوير رياضة الكرة الحديدية في جنوب المملكة المغربية.

وأكد المجتمعون أن تأسيس عصبة جهتي الداخلة وادي والعيون الساقية الحمراء سيعزز من تنظيم وتطوير البطولات المحلية، وسيساهم في رفع مستوى هذه الرياضة وتشجيع المزيد من الشباب على ممارستها.

atlas sahra

واكد رؤساء و مسؤولين الاندية والجمعيات على اهمية هذه الخطوة، مشيرين إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الأندية والجمعيات لتحقيق هذا الهدف النبيل.

كما تم التطرق إلى الجوانب التنظيمية والإدارية اللازمة لتأسيس العصبة، مع التأكيد على ضرورة وضع خطط استراتيجية شاملة للنهوض برياضة الكرة الحديدية في جهتي الجنوبيتين.

ويعكس هذا الاجتماع الروح الرياضية العالية والتضامن بين مختلف الأندية والجمعيات بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، مما يبشر بمستقبل واعد لرياضة الكرة الحديدية في الصحراء المغربية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان قريباً عن تأسيس هذا المولود الجديد سيضم عددا كبيرا من الاندية والجمعيات الرياضية الخاصة بالكرة الحديدية.

اتصل بنا