اختيار الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة للطيران بأفريقيا

admin
اخبار وطنية
admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2023 - 6:16 مساءً
اختيار الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة للطيران بأفريقيا

الداخلة7

تربعت شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية “لارام” على عرش أفضل شركات الطيران في القارة الأفريقية مرة أخرى، مؤكدة ريادتها على مستوى تحسين جودة خدمة العملاء وفق مجلة ” غلوبال ترافلير”.

وتم اختيار الخطوط الملكية المغربية مرة أخرى كأفضل شركة طيران في أفريقيا خلال النسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة Global Traveler، بحيث توجت “لارام” بهذه الجائزة خلال حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس الأمريكية، مكافأة للخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة في تحسين جودة خدمة العملاء.

ويُعتبر GT Tested Reader Survey استطلاعًا مرجعيًا في مجال الطيران والسياحة الراقية، إذ يُنظم من قبل المجلة الشهرية الدولي “Global Traveler”، يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح الذين يبلغ عددهم حوالي 20.000 مشترك في المجلة الذين يُشاركون في التصويت للنسخة العشرين من جائزة “GT Tested Reader Survey”.

atlas sahra

ولم تكتفي شركة “لارام” بالتتويج بجائزة أفضل شركة طيران في أفريقيا، بل تم تكريم الخطوط الملكية المغربية هذه السنة أيضًا في “Skytrax Airline Awards” ، حيث تم اختيارها ” كأفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا” للعام التاسع على التوالي، ليعزز بذلك هذا التميز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

واعتبرت “لارام” في بيان رسمي أن هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصةً في سياق عالمي متغير باستمرار، معبرة ” هي ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر”.

كما صرح حميدو عدو الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، معبرا “تشكل هاته الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم مصدر تشجيع للمضي قدمًا في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار”.

كما حصل تحالف “oneworld”، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوًا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضًا هذا العام، إذ تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي في”Awards GT Tested Reader Survey”، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائز “Business Traveller”.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف “oneworld” سالف الذكر كأفضل تحالف جوي من طرف قُرّاء “Trazee Travel” للمرة السادسة، مما يؤكد مكانتها كتحالف بارز.

وحسب بيان الخطوط الملكية المغربية فإنها تواصل بمعية تحالف “oneworld” التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة، كما أن الاعتراف والدعم من قبل عملائهما يعتبران مصدر إلهام للمضي قدمًا في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة.

اتصل بنا