جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تعقد جمعها العام السنوي العادي

admin
2023-11-30T08:48:33-05:00
اخبار الداخلة
admin30 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2023 - 8:48 صباحًا
جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تعقد جمعها العام السنوي العادي

الداخلة7

عقدت جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة جمعها العام السنوي العادي لتدارس التقريين الأدبيين والماليين لسنتي 2022 و2023 بحضور مندوب الصيد البحري “يوسف افنون”.

وترأس هذا الإجتماع رئيس الجمعية “امبارك حمية” الذي أعطى لمحة شاملة على أهم الأحداث التي ميزت السنتين الماضيتين فيما أخذ الكلمة المدير العام للمصالح بالجمعية “التهامي العيساوي” ليبسط التقريين الأدبيين لسنتي 2022 و2023، موجزا أهم الأنشطة والبرامج والتدخلات التي قامت بها الجمعية فيما يخص تقديم البحث والإنقاذ وكذا الدعم الإنساني النادي والمعنوي الذي استفاد منه البحارة والمهنيين.

وتناول الكلمة المحاسب المعتمد لدى الجمعية “محمد كمغور” الذي فصل في مالية السنتين 2022 و2023 وأهم المصاريف والأنشطة التي قامت بها الجمعية وأهم التدخلات والإعانات المالية التي قدما المكتب لعائلات البحارة ومساهمة الجمعية في الصندوق الخاص بدعم ضحايا زلزال الحوز.

وأختتم الجمع العام السنوي العادي بالتصويت على النقطتين المعروضتين على الأعضاء بالإجماع ذلك بعد نقاش مستفيض وجاد، ليتم بعدها رفع برقية ولاء وإخلاص ال صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وجدير بالذكر أن أعضاء الجمعية بمعية مندوب الصيد البحري وبعض المهنيين قاموا بزيارة ميدانية لميناء الداخلة للوقوف والإطلاع على باخرة الإنقاذ التي رصت بالميناء والتي لامحالة ستستفيد منها الجمعية في جولاتها الطلائعية وعمليات الإنقاذ.

اتصل بنا