محمد ولد الرشيد يشرف على مبادرة رياضية إستهدفت 2400 طفل بالعيون

admin
اخبار الداخلةرياضة
admin18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 8:03 مساءً
محمد ولد الرشيد يشرف على مبادرة رياضية إستهدفت 2400 طفل بالعيون

الداخلة7

ترأس، سيدي محمد ولد الرشيد “النائب الأول لرئيس جماعة العيون، مساء أمس الاربعاء 18 اكتوبر الجاري، حفل توزيع البدل والمستلزمات الرياضية على الفرق المشاركة بدوري المسيرة الخضراء للفئات الصغرى بالقرية الرياضية بالعيون.

atlas sahra

الدوري الذي تنظمه جماعة العيون بشراكة مع وكالة تنمية وإنعاش الأقاليم الجنوبية وذلك تخليدا للذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء، تميز بحضور أعبيد امريزيك، نائب رئيس جماعة العيون، و باشا المدينة الى جانب زكرياء المراحي، المسؤول عن القطاع الرياضي بجماعة العيون ومحمد الرويجل، المسؤول عن الملاعب الرياضية بالعيون وأعضاء واطر المجلس الجماعي للعيون وشخصيات مدنية وعدد من الفاعلين والمهتمين بالشأن الرياضي المحلي ومجموعة كبيرة من المشاركين.

واستفاد مامجموعه 2400 مستفيد ومستفيدة من البدل والمستلزمات الرياضية في خطوة نالت اعجاب أولياء أمور الأطفال المستفيدين من هاته البادرة، مثنين على اهتمام المجلس الجماعي برئاسة مولاي حمدي ولد الرشيد ونائبه الأول سيدي محمد ولد الرشيد، بالأطفال وتشجيعهم على ممارسة الرياضة لما لها من دور في تخليق وتربية فلذات اكبادهم.

جدير بالإشارة أن جماعة العيون واعتادت على تنظيم واستضافة العديد من التظاهرات الرياضية، لتؤكد الجماعة على التزامها الراسخ والمستمر في تطوير المجال الرياضي بشكل عام، ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

اتصل بنا