فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس المركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالداخلة”INRH” 

admin
اخبار الداخلة
admin22 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 10:20 صباحًا
فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس المركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالداخلة”INRH” 

الداخلة7

أعلنت مصالح إدارة المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس المركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالداخلة.

وحسب نص قرار مدير المعهد رقم 264/001، بتاريخ21 شتنبر 2023، فإن المترشح يجب أن تتوفر فيه مجموعة من الشروط من ضمنها حصوله على شهادة أو دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو درجه مماثلة، وأن تكون له خبرة في مجال البحث العلمي، وكذا توفره على مؤهلات وكفاءات عالية وتجربة مؤكدة، تؤهله للإطلاع بالمهام المنوطة بالمنصب المراد شغله.

وبناءا أيضا على نفس القرار فيشترط تدرج المترشح في مناصب المسؤولية، من ضمنها مسؤولية لا تقل عن رئيس مصلحة، فضلل عن توفره على رؤية استراتيجية وبرنامج العمل وفق المنهجية التي يقترحها المترشح في شأن تدبير ذات المنصب الإداري الشاغر.

ويتكون ملف الترشيح من طلب خطي للمرشح ونسخة موجزة من سيرته الذاتية ، هذا إلى جانب برنامج عمل المرشح، مع التركيز على تصوراته ومقترحاته لتطوير المعهد والرفع من أدائه.

كما يضم الملف نسخا من الشهادات الجامعية المحصل عليها، وكذا أي وثيقة أخرى تثبت التوفر على الشروط المطلوبة، أو تكون مفيدة ذات صلة بالمنصب المراد شغله، كما يتعيّن الإدلاء بنسخ من الوثائق التي تثبت المهام الإدارية والكفاءات والمؤهلات والتجارب المدرجة في ملف الترشيح.

ويودع ملف الترشيح في خمسة (05) نظائر لدى مكتب الضبط المركزي مقابل وصل بالاستلام إلى غاية 17 أكتوبر 2023، وذلك خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية.

جدير بالذكر أن المدير السابق للمركز تم توقيفه عن شغل المنصب وذلك بعد شكاية تقدمت بها إحدى متدربات المركز تدعي تعرضها للترحش الجنسي من طرف المدير.

اتصل بنا