المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعطي الإنطلاقة لقافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال

admin
اخبار الداخلة
admin15 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2023 - 9:47 صباحًا
المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعطي الإنطلاقة لقافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال

الداخلة7

ترأس المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وعضو المكتب السياسي للحزب “محمد لامين حرمة الله” بمقر الحزب لقاءا تواصليا لإعطاء إنطلاقة قافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال.

وأفتتح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي ضرب عدة أقاليم بالمملكة و تقديم واجب العزاء و المواساة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولأسر الضحايا والشعب المغربي قاطبة، والتضرع الى الله عز و أجل بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وحضر اللقاء الى جانب السيد المنسق الجهوي، كل من السادة المنسقين الإقليميين للحزب و السادة رؤساء المجالس المنتخبة عن حزب التجمع الوطني لاحرار بالداخلة و رؤساء المنظمات الموازية للحزب بالداخلة و ثلة من مناضلات و مناضلي الحزب.

وعرف اللقاء مجموعة من المداخلات قدم من خلالها مناضلي و مناضلات الحزب شكرهم الجزيل للسيد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار على مبادراته الإنسانية وتفاعله السريع مع كافة القضايا التي تهُم الوطن ووقوفه الدائم الى جنب المواطنين في السراء و الضراء، مؤكدين إستعدادهم لتقديم الدعم التام لإخوانهم المتضررين من أثار الزلزال.

وفي ختام اللقاء أعطى السيد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة إنطلاقة قافلة محملة بمختلف المساعدات الغذائية والأغطية والخيام في إتجاه الأقاليم المتضررة.

اتصل بنا