إنتخاب محمد الأمين حرمة الله رئيسا جديدا لفريق نجوم أوسرد

admin
2023-08-29T16:11:01-04:00
اخبار الداخلة
admin29 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 4:11 مساءً
إنتخاب محمد الأمين حرمة الله رئيسا جديدا لفريق نجوم أوسرد

الداخلة7

توجت أشغال الجمع العام لفريق نادي نجوم أوسرد زوال اليوم بإنتخاب النائب البرلماني محمد الأمين حرمة الله رئيسا للفريق خلفا للسيد أحمد زين، وذلك بإجماع منخرطي الفريق .

atlas sahra

وقد عبر حرمة الله في كلمته بعد عملية التصويت عن فخره بهذا الإجماع على شخصه، وعلى الثقة التي طوقه بها منخرطي الفريق المحلي الممثل لجهة الداخلة وادي الذهب بمنافسات القسم الأول هواة، لافتا إلى أنه لن يدخر جهدا من أجل تألق الفريق على مستوى البطولة الوطنية، وتسلق المراتب للصعود للقسم الإحترافي .

كما أشاد الرئيس الجديد للنادي بمجهودات الرئيس السابق للفريق السيد أحمد زين والتي وصفها بالمشكورة طيلة الفترة الإنتدابية الماضية، وذلك على الرغم من المعوقات والإكراهات التي عانى من وطأتها الفريق طيلة المراحل الماضية .

وأختتم حرمة الله كلمته الحماسية التي تفاعل معها جميع الحضور بالتأكيد على أن الرهانات الملقاة على عاتقه وعلى عاتق المكتب المسير كبيرة جدا، وتستدعي الكثير من التحدي وتظافر الجهود كل من موقعه لكسبها، وبما ينعكس على صورة كرة القدم والأجيال الصاعدة بجهة الداخلة، مشددا على أن الجمهور الرياضي والساكنة يستحقان فريقا يشرف المنطقة، ويميط اللثام عن المواهب الكروية التي تزخر بها الجهة، موجها الدعوة لكافة الفاعلين لدعم الفريق وتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والمعنوية لكسب رهان النهوض بالفريق على جميع المستويات والأصعدة .

اتصل بنا