في غفلة عن السلطات موقع إعلاني يروج للدعارة بالداخلة

admin
2023-08-15T16:32:41-04:00
اخبار الداخلة
admin15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 4:32 مساءً
في غفلة عن السلطات موقع إعلاني يروج للدعارة بالداخلة

الداخلة7

انتشر بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة موقع اعلاني يقدم خدمات دخيلة على المجتمع وتم تداوله بشكل واسع بين الشباب.

وتفاجئتا في الداخلة7 بإعلانات عبر الموقع المذكور،المشهور في أفريقيا، تروج-إعلانات- لما يصفه البعض ب “الدعارة الراقية” في مدينة الداخلة عبر عرض صور شبه عارية و”مثيرة” لبائعات المتعة.

ويظهر من خلال الصور المعروضة أن هن مجموعة من المهاجرات الأفريقيات من جنوب الصحراء خاصة من دول سنغال ومالي وأخرى يعرضن أنفسهن مع صور فاضحة شبه عارية لإغراء زبناء محتملين.

ويعرض الموقع كذلك أرقام الهواتف للإتصال وورقة تعريفية لصاحبة كل صورة والخدمات الجنسية المقدمة فضلا عن مكان تواجد “الوكر”، كل ذلك في غفلة عن السلطات وفي إستغلال لمنصة أفريقية متخصصة في الوساطة في الخدمات والتجارة.

الموقع الذي يحمل إسم “africanbaba” باللغة الفرنسية و الذي يمكن الدخول اليه ببساطة يقدم خدمات وساطة في الدعارة بمختلف أشكالها و أثمنتها و يمنح لزواره مجموعة من الاختيارات لشابات سمراوات من مختلف الأعمار يعرضن أنفسهن لقضاء خدمات جنسية حسب شروطهن و طلباتهن التي يتم التفاوض بشأنها عبر تطبيق التراسل الفوري “واتس اب”.

و نتساءل من مكاننا في الداخلة7 عن كيفية التساهل مع مثل هاته المواقع التي تسهل الدعارة و تمنحها غطاءا آمنا بعيدا عن أعين السلطات خاصة ان مثل هاته المواقع تنتشر بسرعة وسط الشباب و اليافعين و حتى الأطفال القاصرين مما يشكل خطرا على صحة المجتمع برمته.

اتصل بنا