برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى المقام العالي بالله مولانا أمير المؤمنين

admin
اخبار الداخلة
admin27 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2023 - 6:06 مساءً
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى المقام العالي بالله مولانا أمير المؤمنين

الداخلة7

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى المقام العالي بالله مولانا أمير المؤمنينصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ودام له النصر والتمكين.

بمناسبة إحتفال الشعب المغربي قاطبة بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد

“بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
وبعد، مولاي صاحب الجـــلالة،
بعد تقديم ما يلزم من فروض البيعة والطاعة والولاء، يتشرف خــــــديم الأعتاب الشريفــة “دحمان الدرهم”، الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ أصالة عن نفسه ونيابة عن كل مستخدمي وأطر المجموعة، وعن العائلة الصغيرة والكبيرة لأهل الدرهم بالصحراء المغربية، بتقديم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، حيث يخلدها الشعب المغربي قاطبة،من طنجة إلى الكويرة، بكل مظاهر الإفتخار و الإعتزاز بهذه الذكرى العزيزة علينا جميعا .
وهنا اليوم لنؤكد لكم يامولاي، عن الوفاء الدائم لثوابت بلادنا وللدفاع المستميت عن مقدساته، والتضحية في سبيل وحدته واستقراره، والتعلق والتشبث الدائم والمستمر بأهداب العرش العلوي المجيد، ولنعبر لكم كذلك يا مولاي عن أصدق مشاعر الحب والإخلاص، مبتهلين إلى العلي القدير أن يديم على جلالتكم الصحة والعافية، ويسدد خطاكم ويلهمكم التوفيق والنجاح ويحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، حتى تحققوا لشعبكم وأمتكم ما تصبون إليه من يمن وتقدم وازدهار و رخاء.
إن كل أبناء عائلة الدرهم وكل مكونات المجموعة، يعتبرون أنفسهم جنودا مجندين وراء جلالتكم، ومستعدين للدفاع والذوذ بالغالي والنفيس عن المصالح العليا للوطن،وفي مقدمتها قضيتنا الوطنية الأولى .
نسأل الله يا مولاي أن يمدكم بتوفيقه وأن ينصركم بعونه وتأييده، وأن يحفظكم في ولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لآلة خديجة وأن يشد أزركم بشقيقكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه للدعاء سميع مجيب والسلام على مقامكم العالي بالله.

خديم الأعتاب الشريفة،
دحمان الدرهم
الرئيس المدير العام
لمجموعة الدرهم هولدينغ

اتصل بنا