حجب اسماء الناجحين في مباريات وظائف بالمركز الجهوي للإستثمار يثير شكوك

admin
2023-07-25T11:15:47-04:00
اخبار الداخلة
admin25 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 11:15 صباحًا
حجب اسماء الناجحين في مباريات وظائف بالمركز الجهوي للإستثمار يثير شكوك

الداخلة7

أثار حجب أسماء الناجحين بمباريات المركز الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب الكثير من الشكوك حول الهدف من عدم نشر الأسماء كاملة دون بتر كما هو متعارف ومعمول به بجميع الإدارات العمومية.

IMG 2875 - الداخلة dakhla 7

فلم تمر مدة على الفضيحة الأولى حتى تفاجأت ساكنة الداخلة و مهمشيها و معطليها على فضيحة  بشعة وخرق للقانون المعمول به في إطار الإعلان عن مباريات الوظيفة العمومية و الإعلان عن نتائج الفائزين فيها.

فمنذ حوالي أسبوعين أعلن المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة عن نتائج مباراة للتوظيف تهم منصب ” Agent administratif” و التي تم الإعلان عنها عبر بوابة التوظيف العمومي، الإ أن إدارة المركز إعتمدت مسطرة غير قانونية من محض خيالها في الإعلان عن الأشخاص الذين تم قبولهم بصفة نهائية، فعوض نشر أسماء هؤلاء الأشخاص للعموم قامت إدارة المركز بنشر أرقام سرية للمترشحين الناجحين واسائهم مبتورة من الوسط وذلك لغاية في نفس مدير المركز.

واليوم يجعل منير الهواري حجب أسماء المترشحين في مباريات المركز الجهوي للإستثمار سنة وقاعدة ثابتة لإبعاد عيون الصحافة والمتتبعين للشأن المحلي عن الإطلاع على مايعتبره البعض “فضائح” تضرب في النزاهة والمصداقية وتمس بمبدأ الشفافية.

فهل تفتح السلطات بحثا في وظائف المركز الجهوي للإستثمار؟ أم أن الداخلة إستثناء ولايشملها البحث كباقي مدن المملكة؟

اتصل بنا