Ad Space

سعيد اللحية يحارب مستثمرين أبناء المنطقة بصفحات فيسبوكية للتغطية على متابعاته في مجال التهريب

admin
أخبار بحرية
admin18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 8:46 مساءً
سعيد اللحية يحارب مستثمرين أبناء المنطقة بصفحات فيسبوكية للتغطية على متابعاته في مجال التهريب

الداخلة7

لم يستسغ مالك أكبر وحدة لتهريب الأخطبوط بالدخلة سعيد اللحية نجاح مستثمرين أبناء المنطقة في مجال الصيد البحري خاصة تجارة الأخطبوط بعد نجاحهم في إقناع مستثمرين أجانب للعمل معهم.

اللحية المعروف لدى القاصي والداني بعمله الدائم في تهريب الأخطوط و تزوير وثائق بيعه، يجد نفسه محاصرا بعدة قضايا قانونية لدى عدة محاكم تجارية بالمملكة تتعلق بحيازة الأخطبوط “كونربوند” مستندا على مصاهرته مع شخصية نافذة.

اللحية وبعد تأكده من نهايته على عرش التهريب ومعرفته بقدرة أبناء الداخلة ومستثمرين نزيهين قادرين على تطوير تجارة الأخطبوط بطرق مشروعة، لم يجد سوى صفحة فيسبوكية في محاولة يائسة منه لتغليط الرأي العام والعمل على إبعاد أعين السلطة عن متابعة المكان الفعلي للتهريب “مارسي.ف” بتحريضها على بث مغالطات و اتهامات دون دليل عن وحدات لطالما عرف عنها النزاهة و العمل الدؤوب للرفع من القيمة السوقية للمنتوج الوطني و محاربة آفة البطالة التي تنهش شريحة كبيرة من أبناء جهتنا.

رقصات الديك المذبوح التي يقوم بها اللحية بعد تضييق الخناق عليه لم تنجح مع مسؤولي المندوبية و لا حتى جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالمحافظة على الثروة السمكية، سيما و أن الطريقة مكشوفة للعيان و تهدف فقط للإبتزاز و الصيد في المياه العكرة.

ومن منطلق مسؤوليتنا كسلطة رابعة و مهنية سنعمل على تنوير الرأي العام خاصة في مايتعلق بكل مستجدات صيد الأخطوط و رصد كل محاولات التهريب و خرق قانون الراحة البيولوجية، كما أن عدسات الداخلة7 ستكون حاضرة أمام جميع الوحدات التجميدية المتهمة بالتهريب.
يتبع..