Ad Space

أعضاء جماعة بئر انزران يراسلون والي الجهة لفتح تحقيق في مقلع للحجارة

admin
اخبار الداخلة
admin11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 10:15 صباحًا
أعضاء جماعة بئر انزران يراسلون والي الجهة لفتح تحقيق في مقلع للحجارة

راسل أعضاء جماعة بئر انزران السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب من أجل إعطاء تعليماته للنظر في قضية إستغلال شركة لمقلع للحجارة بنفوذ الجماعة دون دفع الرسوم و الواجبات الجبائية.

و جاء في المراسلة، التي نحتفظ بنسخة منها، و المختومة من طرف 7 أعضاء من أصل 11 ينتمون لحزبي الإستقلال و التجمع الوطني للأحرار ” يشرفنا السيد والي جهة الداخلة وادي الذهب ان نحيطكم علما بأنه بعدما قمنا بزيارة تفقدية لمركز بئرانزران وجدنا على ان مقلع الحجارة الذي يشتغل فوق تراب الجماعة لايؤدي واجباته الجبائية”.

A3EC1C37 9583 462B 998E F66795417B54 - الداخلة dakhla 7

و استرسل أعضاء الجماعة، فريق المعارضة، في نص المراسلة أنهم “وعندما تم سؤال السيد الرئيس في الدورات السابقة من قبلنا لم يعطنا جواب مقنع بل واكد لنا بأن المقلع بدون ترخيص ولا يؤدي مستحقاته الجبائية للجماعة . الأمر الذي اثار استغرابنا امام صمت السيد الرئيس عن صاحب هذا المقلع وعدم مطالبته بأداء مستحقات الجماعة الشيء الذي جعنا نقوم بزيارة ميدانية من أجل تفقد سيرورة المرافق العمومية والوقوف على بعض الاختلالات التي تشوبها و في انتظار اعطاء تعليماتكم للجهات الوصية على فتح تحقيق في هاته النازلة، تقبلوا السيد الوالي فائق التقدير و الاحترام”.