تفاصيل..المستشار حمية يستقبل أعضاء تنسيقية القصيين من مشاريع تربية الأحياء البحرية

admin
2021-04-20T15:20:02-04:00
اخبار الداخلة
admin20 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 3:20 مساءً
تفاصيل..المستشار حمية يستقبل أعضاء تنسيقية القصيين من مشاريع تربية الأحياء البحرية

إستبقل، اليوم الثلاثاء مارس الجاري، المستشار البرلماني أمبارك حمية بمقر جمعية البحث و إنقاذ الأرواح البشرية بالبحر، أعضاء تنسيقية المقصيين من مشاريع تربية الأحياء المائية بجهة الداخلة وادي الذهب.

الإجتماع كان فرصة للإستماع و تبادل النقاش بين المستشار حمية و بين أعضاء التنسيقية حول ملفهم المطلبي، حيث و بعد الكلمة الإفتتاحية الترحيبية التي وجهها حمية لهم و مباركة الشهر الفضيل، أخذ الكلمة أحد أعضاء التنسيقية الذي بيَّن الخطوط العريضة للملف، مؤكدا أحقيتهم بهذا المكسب الممنوح لكافة أبناء الجهة ، مستغربا-عضو التنسيقية-المعايير التي تم بها إختيار البعض و إقصاء السواد الأعظم من الساكنة.

و توالت مداخلات المقصيين الذين عبروا عن سخطهم إتجاه كل المسؤولين الذين ينهجون سياسة الأذان الصماء إتجاه ملفهم العادل و المشروع مؤكدين تشبثهم به الى تحقيقه مضيفين أن “لاندا” هي المسؤولة الأخيرة عن كل هذا الحيف و الزبونية.شاكرين المستشار حمية على حفاوة الإستقبال و على حسن الإنصات لهم.

من جهته أوضح المستشار البرلماني أمبارك حمية أن ملفهم المطلبي لن يبقى حبيس الرفوف و سيعمل مابوسعه لإيصاله الى من يهمه الأمر، مؤكدا أنه إبن الجهة و منتخب شرعي و أن هموم المواطنين تدخل في صلب إهتمامه و إنشغالاته.